يرى أسطورة فريق أولمبيك ليون الفرنسي السابق فيكاش دوراسو، أن مهاجم باريس سان جيرمان، الأوروغوياني إدينسون كافاني “ليس مهاجماً كبيراً”، لأنه “إن كان كذلك للعب لنادٍ آخر”.

وأكد دوراسو (44 عاماً)، الذي لعب أيضاً لباريس سان جيرمان وبوردو وميلان، أن كافاني “ليس مهاجماً كبيراً.. إن كان كذلك فلن يكون لاعباً في الـ’بي إس جي’، إن كان قوياً بهذا القدر، لتنافست الأندية الكبيرة للظفر بخدماته”، وذلك خلال مقابلة له مع موقع ياهو سبورت الإلكتروني نُشرت اليوم الخميس.

يذكر أن كافاني (30 عاماً) سجل 151 هدفاً في 216 مباراة خاضها مع الفريق الباريسي منذ قدم إليه عام 2013 قادماً من نابولي الإيطالي مقابل 63 مليون يورو (حوالي 74 مليون دولار)، وهو الآن على بعد 5 أهداف فقط ليعادل رقم الأسطورة السوديدي زلاتان إبراهيموفيتش، الهداف التاريخي للـ”بي اس جي” (156).

وأحرز كافاني هذا الموسم فقط 21 هدفاً حتى الآن، 15 في الليغ آ و6 في دوري الأبطال، منهم إثنين في آخر مباراة للباريسيين في البطولة القارية أمس الأربعاء، وانتهت بفوزهم 7-1 على سيلتيك الإسكتلندي.

كما يتنافس كافاني مع الإيطالي تشيرو إيموبيلي (لاتسيو-سيري آ) في سباق هداف الدوريات الأوروبية الكبرى، ولكل منهما حالياً نفس عدد الأهداف (15).