اعتبر المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، عقب التعادل السلبي أمام برشلونة الإسباني أمس الأربعاء على ملعب “أليانز ستاديوم” في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال، أن الفريق الكاتالوني لعب بتوازن دفاعي كبير، بينما أبدى رضاه عن النتيجة.

وصرح أليغري خلال مقابلة مع قناة النادي عقب اللقاء: “كنت أبحث عن تقديم أداء دفاعي جيد لأننا نلعب أمام برشلونة، الفريق الاستثنائي، برشلونة لعب بتوازن دفاعي كبير، لم يستقبلوا أهدافاً كثيراً في دوري الأبطال وفي الليغا الإسبانية، بينما قدم يوفنتوس أداء جيد اليوم”.

وأبدى المدرب الإيطالي رضاه عن أداء الفريق والروح القتالية الكبيرة التي ظهروا بها داخل الملعب، وقال: “عندما تلعب أمام برشلونة، لا يمكنك التفكير في الاستحواذ على الكرة، عليك أن تتحلى بالتواضع لكي تظل حظوظك قائمة داخل الملعب، راض عن الفريق”.

وحجز البرسا رسمياً مقعده في ثمن النهائي كمتصدر لمجموعته بعدما بات رصيده 11 نقطة، بينما سينتظر “البيانكونيري” حتى الجولة الأخيرة من أجل تأكيد تأهله كوصيف عندما يحل ضيفاً على أولمبياكوس.

إلا أن أليغري أبدى تفاؤله بقدرتهم على حسم الأمور في هذه المباراة، وقال: “حصلنا على نقطة مهمة، ستمنحنا الهدوء والإيجابية إزاء التأهل لثمن النهائي، سنذهب إلى هناك (إلى اليونان) من أجل الفوز”.