أكد مدافع أتلتيكو مدريد خوانفران توريس، ولاعب الوسط ساؤول نيغيز، أنهما يدعمان زميلهما أنطوان غزيرمان “حتى الموت”، وذلك بعد صافرات الاستهجان التي تلقاها المهاجم الفرنسي لدى استبداله في ديربي العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد، بالجولة 12 من الليغا، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي تصريحات عقب مباراة الليلة الماضية، قال خوانفران: “نحن مع غريزمان حتى الموت. وليس هناك شك في ذلك من جانبنا. أعتقد أننا نحترم جماهيرنا ويتم مطالبة الكل بأقصى جهد لأننا رفعنا من التوقعات هذه الأعوام، وعندما يتراجع أداؤك بعض الشيء يطالب الجميع بالأفضل، وليس هو فقط”.

وأضاف بأن غريزمان: “ليس لاعباً جديداً” ويصب “تركيزه على التحسن.. عندما يكون هناك أي نوع من النزاعات كان يأتي هو ويقول إنه ملتزم 100%”.

وتابع: “علينا جميعاً مساعدته ليكون أفضل، ويعود لتسجيل الأهداف مثلما كان الأمر دائماً. أنا لن أتحدث أبداً بالسوء عن زميل، وبالأخص أنطوان الذي قدم أداء كبيراً وجيداً للأتلتي وسيواصل عطاءه”.

أما النجم الآخر ساؤول، فقال في تصريحات عقب المباراة: “أعتقد أنه عندما يسجل ويمنحنا نقاطاً الجماهير سوف تصفق له، لذا أرى أنه لم يكن عليهم إطلاق صافرات ضده. يجب التصفق له لأنه يعطي كل شيء للفريق”.

وأوضح ساؤول أن المهاجم الفرنسي “يعمل دائماً” وأن ما يشغله هو العمل ومحاولة “تقديم الأفضل للفريق”.

وتابع: “من المؤسف أنه لا يسجل لكنه لاعبنا ولا يمكننا خسارة لاعب مثل غريزمان لأن الجماهير تطلق صافرات ضده”.

وطالب ساؤول الجماهير بـ”تقدير ما يفعله غريزمان”، قائلاً: “هو ليس مجرد مهاجم يسجل أهدافاً، فهو عندما يلعب يكون الفريق بأكلمه في حالة جيدة وهو ضروري من أجل الفريق”.

وتابع: “نحن جميعاً كفريق وجهاز فني ندعم غريزمان، فدوره لا يقتصر داخل الملعب فحسب بل خارجه أيضاً، فهو يبث السعادة في الفريق”.

وأشار إلى أنه “عندما لا يركز سيكون علينا وقتها أن نقول له شيئاً، لكن غريزمان يعمل بنسبة 100%. يمر بلحظة سيئة لكن علينا أن نكون معه وندرك أنه يمثل عنصراً حاسماً بالنسبة لنا”.

وعما إذا كان وجود المهاجم الإسباني البرازيلي دييغو كوستا، الذي سيبدأ المشاركة مع أتلتيكو اعتباراً من مطلع العام المقبل، سيفيد غريزمان، قال ساؤول إن المهاجم الفرنسي “لاعب شديد الذكاء يمكنه اللعب في أي مركز، ومن يلعب بجانبه لا يحدد كثيراً مستواه”.