أبدى البرازيلي ويليان جوزيه، مهاجم فريق ريال سوسيداد الإسباني، استعداده للعب مع منتخب إسبانيا، بدلا من منتخب بلاده، حال حصوله على الجنسية الإسبانية، وهو الإجراء الذي يقوم به في الوقت الحالي.

قال جوزيه خلال مؤتمر صحفي: “أرى إنني امتلك فرصا أكبر في الاختيار ضمن عناصر “الماتادور” من “السيليساو”.. “منتخب البرازيل يستدعي نفس اللاعبين في كل مرة، في الوقت الذي يتابع فيه لوبيتيجي لاعبين كثيرين ويمنحهم فرصا أكبر”.

ورغم تمثيله للمنتخبات المختلفة البرازيلية في الفئات الصغيرة، إلا أن صاحب ال25 عاما أكد أنه “تعجبه كثيرا” الكرة التي تقدمها إسبانيا، وأنه مستعد ليكون جزءا منها إذا ما قدم ما يستحق عليه ذلك.

المهاجم يتحدث

وتنبأ المهاجم الشاب أن يواصل فريقه الباسكي تقديم موسم كبير في الثلاث بطولات التي يشارك بها، الليجا والكأس والدوري الأوروبي، متمنيا في الوقت ذاته “كتابة التاريخ بقميص ريال سوسييداد”.

وقال في هذا الصدد “أعتقد أننا نمر بفترة جيدة بعدما حققنا ثلاثة انتصارات متتالية في بداية الموسم، تعرضنا لسلسة هزائم ولكننا تخطيناها والآن نريد الفوز على جيرونا من أجل احتلال مركز متقدم في الترتيب”…مبديا ثقته في قدرته على التألق هذا الموسم كما فعل في الموسم الماضي.

وزار جوزيه الشباك هذا الموسم في 4 مناسبات كما صنع هدفا وحيدا، بينما تمكن في الموسم الماضي من تسجيل 12 هدفا وصنع 4 أخرى.