قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، إن لاعب الوسط الألماني توني كروس سيغيب عن مباراة الفريق غداً السبت، أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، لمعاناته من مشكلة في الضلع.

وبهذا ينضم كروس، الذي لم يشارك في التدريب الجماعي اليوم، إلى قائمة مصابي الريال التي تضم مارسيلو وتيو هيرنانديز وخيسوس باييخو وماتيو كوفاسيتش وكريم بنزيما.

ولم يشارك كروس في مباراة ريال سوسييداد على ملعب أنويتا في سان سباستيان الأحد الماضي بسبب آلام عضلية، ولعب أساسياً الأربعاء الماضي في مواجهة ريال بيتيس التي انتهت بهزيمة “الملكي” 0-1 على سانتياغو برنابيو.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي اليوم عشية مواجهة ديبورتيفو ألافيس: “لم يشارك في سان سباستيان ولكنه لعب أمام بيتيس وبعد المباراة عاد له ألم كان يعاني منه في الضلع”.

وأضاف مدرب “الملكي”: “كالعادة لا نرغب في المخاطرة، أتمنى ألا يكون الأمر خطيراً وأن يلعب معنا الثلاثاء في دوري الأبطال (أمام بروسيا دورتموند)، ولكنه اليوم يعاني من آلام والمباراة غداً ولن نخاطر”.

وأعرب زيدان عن أسفه للإصابات العديدة في صفوف الفريق قائلاً: “الإصابات دائماً ما تزعج أي مدرب، ولكننا الآن لا يمكننا فعل أي شيء، هذا يمكن أن يحدث في أي موسم وعلينا أن نتحمل”.

وشهد تدريب اليوم مشاركة مدافع الفريق الرديف ألبارو تيخيرو الذي قد ينضم لقائمة الريال لمبارة غد إزاء إصابة ثلاثة من مدافعي “الملكي”.