سيحل ليفربول البطل 8 مرات ضيفاً على ليستر سيتي في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بعد إجراء القرعة في بكين اليوم الخميس.

وستكون المباراة هي الأولى لليفربول في البطولة هذا الموسم ضد ليستر الفائز باللقب 3 مرات، وهي واحدة من 4 مواجهات بين أندية الدوري الممتاز.

وسيستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره مانشستر سيتي الفائز باللقب 4 مرات وسيلعب بورنموث أمام برايتون آند هوف ألبيون فيما سيستضيف كريستال بالاس منافسه هدرسفيلد تاون.

وسيبدأ مانشستر يونايتد، الفائز باللقب في العام الماضي على حساب ساوثامبتون، مشوار الدفاع عن لقبه ضد بورتون ألبيون المنافس في الدرجة الثانية.

وبعد فوزه 3-2 على نيوكاسل يونايتد في الدور الثاني سيحل نوتغهام فورست، بطل أوروبا السابق والفائز باللقب 4 مرات، ضيفاً على تشيلسي.

وسيلعب وولفرهامبتون واندرارز البطل مرتين والذي فاز 2-0 على ساوثامبتون المنافس في الدوري الممتاز في الدور الثاني ضد بريستول روفرز الذي يلعب في الدرجة الثالثة.

وسيعود كريس وود المنضم لبيرنلي هذا الأسبوع والذي شارك للمرة الأولى في الفوز على بلاكبيرن روفرز في الدور الثاني للبطولة أمس الأربعاء، لمواجهة فريقه السابق ليدز يونايتد في الدور الثالث.

وفي بقية المباريات، سيلعب آرسنال ضد دونكاستر روفرز بينما سينتظر توتنهام هوتسبير الفائز من مواجهة ديربي كاونتي وبارنسلي في الدور الثاني والتي ستقام يوم 19 سبتمبر (أيلول).

وستجري منافسات الدور الثالث للبطولة، التي ترعاها شركة كرارباو لمشروبات الطاقة التي تتخذ من بانكوك مقراً لها، بداية من يوم 18 سبتمبر (أيلول) وعلى مدار أسبوع.

وتم نقل القرعة إلى الصين في قرار صدر في وقت سابق هذا الأسبوع عقب المشكلات التي صاحبت سحب قرعة الأدوار السابقة في العاصمة التايلاندية.