أكد ظهير أيسر ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، أنهم يرغبون في تحقيق الفوز بجميع المباريات المقبلة في “الليغا”، وذلك بعد استهلال حملة الدفاع عن لقبهم بالفوز خارج الديار 3-0 على ديبورتيفو لاكورونيا.

وتحدث مارسيلو عن طرد سرجيو راموس في الدقيقة الأخيرة من المباراة قائلاً: “إنها أشياء تحدث في كرة القدم ولكن ليس لدي ما أقوله، لست أنا من يمكنه الحديث عن قائد ريال مدريد.. المباراة كانت صعبة.. لأ أستطيع الحكم عليه إن كان فعل أمراً جيداً أم سيئاً”.

وقال اللاعب الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء”: “لا نشغل بالنا بالصدارة في الوقت الحالي، نريد الفوز في جميع المباريات، ما زال أمامنا الكثير، قدمنا مباراة جيدة ولكن علينا اللعب والفوز بجميع المواجهات المقبلة”.

وأثنى اللاعب على الأداء الذي قدمه جميع عناصر الفريق: “قدمنا مباراة جيدة وبدأناها بالضغط العالي وهذا كان واضحاً”، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن لقطة الهدف الثاني التي جاءت بعد أكثر من 40 تمريرة للكرة تعتبر ثمرة العمل أثناء التدريبات.

وقال في هذا الصدد: “المدرب يطلب منا امتلاك الكرة.. يجب علينا أن نكون حذرين دفاعياً، ولكن الأهم هو امتلاك الكرة، نتدرب كل أسبوع على هذا الأمر، قدمنا مباراة جيدة بالكرة وبدونها”.