شدد مدرب فريق ليفربول ، الألماني يورجن كلوب ، على أنه لا يوجد لديه فريق أساسي أو احتياطي ،كاشفا السبب الرئيسي وراء غياب البرازيلي فيليب كوتينيو عن فريقه ضد بلباو مساء اليوم وديا.

قال يورجن كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية : ” سوق الإنتقالات ؟ أعتقد بأن تحضيرات الموسم الجديد أظهرت لنا لاعبين جدد، مورينو عاد بنسبة 100%، روبيرتسون أظهر مهاراته،ورايان كينت أيضًا، تحضيرات هذا الموسم مختلفة تمامًا عن تحضيرات الموسم الماضي”.

أضاف : ” في مباراة أتلتيك بلباو الودية ، كانت أول 30 دقيقة كانت جيدة جدًا، لكن في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول لم نكن منظمين بشكل جيد، ذلك ليس أمرًا جيد،وسنعود بحالة بدنية أفضل خلال الـ7 أيام المقبلة، يجب أن ننظر إلى التنظيم جيدًا ونستعد لمواجهة واتفورد، أنا متحمس!”.

أشار : ” دومينيك سولانكي أظهر بأنه جاهز للعب مع الفريق الأول، لقد كان رائعًا في تحضيرات هذا الموسم،وهناك فرصة ومساحة لجميع اللاعبين الشباب للعب في فريقي”.

تابع : ” لا يوجد لدي فريق أساسي أو إحتياطي، يمكن أن نرى بعض اللاعبين الشباب يلعبون بشكل منتظم مع الفريق الأول،ولقد تأثرت كثيرًا بالأجواء في الملعب اليوم، شكرًا للجماهير في دبلن، لقد كانت تجربة رائعة حقًا”.

أردف : ” فيليب كوتينيو شعر بالآم في ظهره، لذا لم يتواجد بمباراة اليوم،وكان هيندرسون مريضًا قليلاً، دانيال ستوريدج لديه مشكلة بسيطة بالعضلات،وبخصوص الإصابات فالجميع يعرف إصابة آدم لالانا، إنها ضربة كبيرة، لقد اضطررنا للتعامل مع الكثير من الحالات الصعبة وسنتعامل مع ذلك أيضًا”.

أتم كلوب ،بقوله : ” بدون أن نصرف الكثير من الأموال أو نقوم بدفع أرقام كبيرة ونكسر أرقام قياسية بالصرف، قمنا بتدعيم فريقنا، وذلك أمر جيد،وجيمس ميلنر مُتاح للعب في خط الوسط مرة أخرى، لدينا لاعب خط وسط جديد الآن بدون الدخول في سوق الإنتقالات، وهذا أمر جميل”.