أوضح القطري ناصر الخليفي ، رئيس نادي باريس سان جيرمان ، أن نادي برشلونة تعاون مع ناديه من أجل حسم صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا هذا الصيف.

وأكد الخليفي في تصريحات نشرتها شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ، أن صفقة نيمار دا سيلفا الأغلى في تاريخ كرة القدم ،تمت من خلال برشلونة ،الذي تعاون مع الإدارة الباريسية في أزمة دفع الشرط الجزائي للاعب البرازيلي ،بعد رفض رابطة الدوري الإسباني ،استلام مبلغ كسر العقد البالغ 222 مليون يورو.

وأشار رئيس وصيف بطل الليج آن إلى أنه حينما رفضت رابطة الدوري الإسباني استلام قيمة كسر العقد ،تلقى ناديه الباريسي اتصالا من نظيره برشلونة ،وأخبروه بتعاونهم لحل تلك المشكلة ،ولفعلها سويا لانجاح فسخ العقد بالتراضي والحصول على الـ222 مليون يورو.

مؤكدا بأنه رحب على الفور بطلب نظيره برشلونة ،وسارت الأمور كما يجب حتى النهاية بين الطرفين الباريسي والكتالوني.

ووجه الخليفي شكره الكبير لإدارة برشلونة وجماهيره كل ما فعلوه ،مشددا على أنهم حقاً أحد أفضل الأندية في العالم.

أكمل الخليفي تصريحاته ،بقوله : ” فكرت بالتوقيع مع نيمار دا سيلفا قبل 3 سنوات ولكن الصفقة لم تتم بسبب رغبة اللاعب والنادي بالاستمرار معا ،واستغرقنا بالفعل عاملا كاملا للتفكير في كيفية اتمامها بعد التفاوض مع برشلونة ونيمار هذا الصيف ،وقبل أسبوعين حدث ذلك بشكل جدي وواصلنا مفاوضاتنا مع البارسا،ونجحنا فيها بنهاية المطاف ،ونأمل أن يكون صفقة رابحة وقوية وكبيرة للفريق الباريسي”.