مازال حلم العودة للدوري الإنجليزي وارتداء قميص مانشستر يونايتد في رأس البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد مشاكل الضرائب التي تطارده في الفترة الأخيرة.

وقال كريستيانو رونالدو خلال جلسة استماع من النيابة الإسبانية في 31 من الشهر الماضي، بأنه يرغب في العودة لدوري الإنجليزي، لأنه لم يتعرض لمشاكل هناك من الحكومة بسبب الضرائب.

وقضى كريستيانو رونالدو، 6 سنوات رائعة في مانشستر يونايتد، توج خلالها بكل الألقاب.

وفي التقرير الآتي، سنستعرض ماذا سيحدث إذا قرر كريستيانو رونالدو تفعيل كلامه بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف.

حل مشكلة قدوم مبابي

يواجه ريال مدريد الإسباني، مشكلة كبيرة في ضم كيليان مبابي من موناكو الفرنسي في الصيف الجاري، لإصرار مواطنه زين الدين زيدان على بيع واحد من الثلاثي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما بالإضافة إلى رغبة صاحب الـ18 عاما في المشاركة بصورة مستمرة ولن يكون هذا بوجود الثلاثي بيل وكريستيانو وبنزيما.

مع رحيل كريستيانو رونالدو بالعودة لمانشستر يونايتد بصفقة لن تقل عن 150 مليون يورو، ستحل مشكلة قدوم مبابي وتوفير الأموال الطائلة لضمه بعد دخول البارسا على الخط عقب حصوله على 222 مليون يورو من بيع نيمار لباريس سان جيرمان.

نهاية كابوس بيل

سيرتاح جاريث بيل من كابوس كريستيانو رونالدو الذي رافق كل لياليه منذ قدومه في 2013 من توتنهام الإنجليزي مقابل 101 مليون يورو.

وسيصبح جاريث بيل الرجل الأول في ريال مدريد بالفترة المقبلة مع رحيل كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد.

نهاية بي بي سي وبداية عقد بي إم أ(bma)

برحيل كريستيانو رونالدو، سيتنهي حكاية “بي بي سي” ريال مدريد وبداية عهد جديد في ريال مدريد مع الثلاثي جاريث بيل وكيليان مبابي وماركو اسينسيو بالفريق الملكي تحت مسمى (بي إم آ).

يضع ريال مدريد، أملا كبيرا على ماركو اسينسيو ومبابي في تكوين ثلاثية كبيرة بالموسم المقبل مع رحيل كريستيانو رونالدو.

الدور على ميسي

رحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وقبله نيمار عن برشلونة، سوف يتبقى ضلع الأفضل في العالم وهو ليونيل ميسي، لاعب البارسا.

سيفتح رحيل كريستيانور رونالدو، الباب أمام رحيل ميسي عن برشلونة في الصيف المقبل مقابل 300 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، خاصة بعد دفع باريس سان جيرمان 222 مليون يورو في نيمار، إذا قرر ليونيل الرحيل عن البارسا.

سيقل انجذاب الجماهير قليلا للدوري الإسباني مع رحيل كريستيانو رونالدو ونيمار بينما سيستفيد الدوري الإنجليزي من عودة كريستيانو رونالدو.

لعب كريستيانو رونالدو تحت قيادة مورينيو مرة أخرى

سيلعب مرة أخرى، كريستيانو رونالدو تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد ونهاية المشاكل التي كانت بينهم في ريال مدريد.

وسيلعب مورينيو بمهاجمين في الموسم المقبل البلجيكي راميلو لوكاكو وكريستيانو رونالدو في طريقة اللعب 4-4-2.

 

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: فالنسيا، بايلي، لينديلوف، لوك شاو

الوسط: ماتيتش، هيريرا، بوجبا، مخيتاريان

الهجوم: لوكاكو ، كريستيانو رونالدو.

سوا سبورت- محمود البي