فضل جوهرة نادي بوروسيا دورتموند الألماني ، الفرنسي الرائع عثمان ديمبلي ، الرحيل إلى برشلونة الإسباني على ريال مدريد بالسوق الصيفية الحالية ،لرغبته باللعب مع فريق الكامب نو.

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة ، فإن الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي يُفضّل الإنتقال إلى برشلونة على الرغم من اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

ويسرع نادي برشلونة من عملية ضم ديمبلي من بوروسيا دورتموند المرتبط بعقد مع فريقه الألماني حتى نهاية يونيو 2021 ، والاتفاق بين اللاعب الشاب والبارسا قريب ، لكونه يفضل برشلونة على ريال مدريد بالميركاتو الصيفي ،ومن المتوقع أن تحسم الصفقة بحوالي 100 مليون يورو ووقتها سيصبح النجم الشاب واحد من أغلى ثلاث لاعبين في التاريخ بجانب نيمار دا سيلفا ومواطنه بول بوجبا.

ويتحرك نادي برشلونة بقوة من أجل غلق صفقات عثمان ديمبلي ، والبرازيلي فيليب كوتينيو ( ليفربول ) ، ومارتينيز ، بالإضافة إلى لاعب خط وسط آخر لتدعيم صفوفه قبل غلق الميركاتو بعد رحيل نيمار دا سيلفا مقابل دفع قيمة كسر عقده بـ 222 مليون يورو.

من جانبه ، أبدى عثمان ديمبلي صاحب الـ20 عاماً ، سعادته الكبيرة بارتباط اسمه بالإنتقال لصفوف برشلونة ، قائلا : ” رأيت اسمي في الصحافة،ومن دواعي سروري ارتباط اسمي مع برشلونة”.

ويواجه نادي برشلونة منافسة قوية مع ريال مدريد على حسم صفقة عثمان ديمبلي ،ويبدو أن اللاعب فضل اللعب للبارسا وسينقل بشكل رسمي في الأيام القادمة وفقا للتقارير الفرنسية.