كشف نجم فريق برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي ، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ،حقيقة تغريدة زميله الأسبق الإسباني الدولي جيرارد بيكيه بالساعات القليلة الماضية.

وقال نيمار دا سيلفا ردا على تغريدة بيكيه بصورتهما معا التي أثارت الجدل بالساعات القليلة الماضية بعد رحيله عن برشلونة وانتقال لباريس سان جيرمان : ” تغريدة بيكيه؟ ههههههه … لقد كان يمزح، كنا نتناول العشاء والتقط الصورة اخبرته ألا يضعها لأني لم أقرر بعد وقام بوضعها رغم ذلك ،في النهاية هو صديقي وسيبقي كذلك”.

ومن جانبه ، وجه جيرارد بيكيه رسالة لنيمار بعد انتقاله لباريس سان جيرمان بشكل رسمي ،عبر حسابه على انستجرام : ” منذ وصولك رأيت فيك أخي الصغير ،كنا متشابهين للغاية ،ومتصلين على الفور ،بكل ما فعلته وبطريقك في فهم الحياة وكرة القدم”.

وأكمل : ” لقد كان من دواعي سروري أن أكون بجانبك خلال هذه السنوات،سأبقى محتفظا بكل اللحظات التي قضيناها معا داخل وخارج الملعب،أنا سعيد أنك حققت كل شيء بعد ارتدائك قميص البارسا،هذا سيبقى خالدا ،لاعبين مثلك يجعلون هذا النادي وتاريخه أكبر،آمل أن تستمر بالتألق في المستقبل،فأنت تستحق أن تحقق أحلامك التي لايزال يتعين الوفاء بها لتصبح واقعا في باريس .. أحبك”.