أكد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي حامل لقب البريميرليج ، أنطونيو كونتي ، أنه يجب على الجميع تقبل الصفقات الخيالية التي تحدث بالميركاتو من عام لآخر ،كاشفا في الوقت نفسه حقيقة رحيل هازارد لصفوف برشلونة.

قال كونتي في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية : ” صفقة نيمار القياسية والتاريخية ؟ علينا أن نكون مستعدين لتقبل هذه الصفقات. اللاعب العادي يكلف 40-50 مليون يورو ، اللاعب الكبير تحتاج لإنفاق مثل هذه الصفقة،إنه مبلغ مثير، إن كان PSG قادرون على دفع هذا المبلغ لما لا؟”.

بخصوص إمكانية رحيل هازارد لصفوف برشلونة ، أضاف : ” نحن نحاول شراء اللاعبين وليس بيعهم، كما أن عدد اللاعبين قليل ونحن في مشكلة،والعمل بجد في السوق، من الطبيعي أن نكون خائفين من تقديم موسم سيء، لأن ذلك حدث في ليستر ،وأعتقد أن كل ما يثار عن رحيل هازارد مجرد إشاعات،وهو سعيد ويريد التعافي من إصابته وبدء الموسم معنا”.

تابع : ” هازارد وباكايوكو غير متاحين لمباراة يوم الأحد أمام آرسنال على كأس الدرع الخيرية، ولا أتوقع عودتهم لإفتتاحية الدوري ضد بيرنلي،وتعرفون جيدًا إصابة هازرد، لديه مشكلة في الكاحل ولقد أجرى عملية جراحية، الشيء نفسه مع باكايوكو أجرى عملية في ركبته”.

أشار : ” لماذا قمت ببيع ماتيتش إلى مانشستر يونايتد ؟ عليك أن تسأل النادي عن ذلك،وكوستا ؟ أكرر مجددًا، الموقف كان واضحًا بالنسبة لي واللاعب ووكيله والنادي كانوا يعلمون مستقبل اللاعب جيدًا جدًا،وبخصوص ما يحتاجه فريقي بالميركاتو فأفضل طريقة هي أن يعرف النادي رأيي، لا أعتقد أنه من الصواب الإجابة في المؤتمر،وإن قلت لاعب أو 2 أو 3 لن يتغير ذلك ،النادي يعرف ما أريده ويحاولون القيام بما فيه وسعهم ،ويجب علينا أن نصبر وننفق بالطريقة الصحيحة”.

أنهى كونتي ،بقوله : ” كان من المؤسف خسارة كأس الإتحاد الإنجليزي بعد موسم كبير،الآن هناك مباراة أخرى ،وآرسنال فريق مرن وتنتظرنا مباراة صعبة للغاية ونريد الفوز،وآمل أن تكون مباراة جيدة للاعبين والمتابعين،ومباراة الدرع الخيرية رسمية وهي أول بطولة في الموسم ومهمة، إنها أولى بطولات الموسم ويجب أن نتحلى بالرغبة لنحاول تحقيق الفوز ،نحن تشلسي وآرسنال لسنا في أفضل حالاتنا لأننا في الجزء الأول من الموسم،ولدي يوم آخر لاختيار القرار الأفضل بشأن مشاركة موراتا ، إنه يعمل جيدًا للوصول إلى أفضل حالاته البدنية والتوافق مع أفكارنا ،لا أعلم القرار الذي سأتخذه يوم الأحد لكن موراتا شخص جيد جدًا ولاعب مميز كذلك،بطبيعة الحال موراتا يحب اللعب كلاعب رقم 9 لكن خصائصه تمكنه من اللعب كلاعب رقم 10