حصد فريق نابولي الإيطالي المرتبة الثالثة ببطولة كأس أودي الدولية الودية لكرة القدم ، بعد تفوقه على مضيفه بايرن ميونيخ الألملاني بهدفين دون مقابل ، مساء اليوم الأربعاء على تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز آرينا معقل الفريق البافاري ،نجح نابولي الإيطالي في تقديم مباراة كبيرة أمام البايرن ، وتغلب عليه بهدفين سجلهما المدافع السنغالي الدولي خاليدو كوليبالي والإيطالي إيمانويل جياكيرني بالدقيقتين 14 و55 .

ليحقق فريق نابولي المركز الثالث ببطولة كأس أودي الدولية الودية ،ويعوض خسارته الأولى على يد أتلتيكو مدريد أمس بهدفين لهدف ،ويخرج بالاستفادة الكبيرة من المباراتين بغض النظر عن النتائج.

فيما أخفق فريق بايرن ميونيخ بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي في تحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره ،وتلقى خسارته الثانية على التوالي بالبطولة بعد ضربه بالأمس من قبل ليفربول بثلاثية نظيفة مع الرأفة.

وهذه المباراة الودية الأخيرة لبايرن ميونيخ قبل مواجهة غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند،على كأس السوبر الألماني، السبت المقبل، في افتتاح الموسم الكروي بألمانيا.

فيما سيفتتح نابولي الموسم الكروي بإيطاليا، بمواجهة مضيفه فيرونا، يوم 20 أغسطس الحالي في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وستجرى مباراة الدور النهائي لبطولة كأس أودي الدولية الودية في وقت لاحق على نفس الملعب بين ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد.