أكد لاعب فريق أتلتيك بلباو ، المخضرم راؤول جارسيا ، أن بإمكان فريقه منافسة برشلونة على حجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعد رحيل نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان.
 
وأعلن نادي برشلونة الاسباني رسميا رحيل لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق الكتالوني اليوم الأربعاء في بيان رسمي،أكد فيه أن نيمار ابلغ الادارة رسميا بقراره بالرحيل قبل بداية التدريبات الصباحية وحصل على الترخيص بعدم المشاركة في المران،واللاعب ووالده واجنر ريبيرو اخبرا النادي بنية الرحيل و رد عليهم النادي بضرورة دفع مبلغ قيمة كسر العقد و البالغ 222 مليون يورو فقط دفعة واحدة.
 
وقال راؤول جارسيا في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية : ” مستعدون بشكل جيد للموسم الجديد ،ونقدم أنفسنا بشكل جيد في التحضيرات الحالية ،ونفعل الأشياء كما يجب ،وجاهزون لمباراة دينامو بوخارست في الدور التمهيدي الثالث من دوري أوروبا والتأهل لملحق التصفيات،ويجب أن نكون أبطال كما هو الحال في أي مباراة أخرى وأنا مقتنع بأننا مستعدون للفوز ،وجماهيرنا دائما معنا وتدعمنا باستمرار”.
 
أضاف : ” رحيل نيمار عن برشلونة يعتبر خسارة كبيرة ،لأنه لاعب مؤثر ومهم للغاية للفريق الكتالوني ، والآن يمكننا أن ننافس برشلونة على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل”.