أشاد نجم كرة السلة الأمريكية المميز وفريق جولدن ستيت واريورز ، درايموند جرين ، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو صانع الفارق في ريال مدريد ومنتخب بلاده ، وقائد البرازيل ونجم البارسا نيمار دا سيلفا.

درايموند جرين هو من اللاعبين البارزين بقوة في دوري العمالقة ” دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ” بالسنوات الأخيرة ، وساهم في حصد فريقه جولدن ستيت واريورز على لقب الدوري مرتين في السنوات الثلاث الأخيرة أخرها الموسم المنصرم على حساب كليفلاند كافالييرز.

قال درايموند جرين في تصريحات لشبكة ” اي اس بي ان الأمريكية ” المعروفة : ” يمكن القول أن نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو مثل نجم كافالييرز ليبرون جيمس ،وحقيقة كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم هذا العام وما يفعله عظيم في كرة القدم،والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم البارسا والمنتخب البرازيلي بطل مثل زميلي بالفريق ملك الثلاثيات ستيفن كوري “.

أضاف صاحب الـ27 عاما : ” ما يفعله نجوم كرة القدم في أوروبا أمر مذهل ولا يصدق ،وعلى مستوى مختلف تماما عن الولايات المتحدة الأمريكية ،فعلى سبيل المثال نيمار دا سيلفا فمن المستحيل تجوله في الاماكن العامة، انه حقا لا يمكن الذهاب إلى أي مكان،وكذلك الجماهير مدهشة ورائعة في أوروبا “.

أنهى جرين ،بقوله : ” إنتقال نيمار لصفوف باريس سان جيرمان ؟ هذا قرار صعب،فباريس فرصة عظيمة بالنسبة له لكونه سيكون قائدا للفريق هناك ،ولكنه الآن في برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم ،وسيفوز معه بالبطولات المحلية والأوروبية وسيلعب جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي”.