أبتعد نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي ، كريستيانو رونالدو ،عن ضغوط كرة القدم والأحاديث المثارة عن مستقبله رفقة النادي الملكي ،واستمتع بقضاء عطلته رفقة عائلته.

وشوهد النجم البرتغالي الأفضل في العالم ، كريستيانو رونالدو اليوم في جزيرة إيبيزا الإسبانية ،أين يقضي عطلته الصيفية ،بعد انتهاء مشاركاته بالموسم رفقة فريقه ريال مدريد محليا وأوروبا وعالميا ،وكذلك منتخب بلاده بتصفيات مونديال روسيا 2018 وكأس القارات مؤخرا.

تواجد صاروخ ماديرا في جزيرة إيبيزا رفقة والدته وصديقته وأبنائه التوأم الجدد ” ماتيو وإيڤا “،وسط أجواء عائلية رائعة ،بعيدا عن ضغوط كرة القدم الكبيرة داخل وخارج الملعب.

إيبيزا هي واحدة من أشهر الجزر الرئيسيّة الواقعة في الأرخبيل الإسباني الشهير باسم جزر البليار،تتواجد في البحر الأبيض المتوسّط على امتداد تسعة وسبعين كيلومتراً على الجهة المقابلة لسواحل مدينة فالنسيا، إضافة إلى كونها واحدة من أكثر الجزر الشعبيّة والسياحيّة شهرة في البلاد،والسبب في ذلك يعود لجمالها الطبيعيّ الخلاب،ووجود العديد من المواقع الأثريّة المميّزة فيها مثل المدينة القديمة، والعديد من الشواطئ الفريدة والرائعة، وتعرف هذه الجزيرة باسم جزيرة وايت.

  رونالدو عطلة 2 رونالدو عطلة 1 رونالدو عطلة والد