سيطر حفل زفاف الأسطورة الرائعة لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني والكرة العالمية ، ليونيل ميسي ،على أنتونيلا روكوتشو، على الساحة الكروية العالمية في الساعات القليلة الماضية ومازال بارزا بقوة.

ليونيل ميسي،وصيف أفضل لاعب في العالم ،سيتزوج في الساعات الأولى من صباح السبت من حبيبته منذ أيام الطفولة ” أنتنويلا روكوتشو ” في مدينته الأولى في الأرجنتين ” روساريو”.

ويعود لاعب برشلونه إلى مدينة روساريو للزواج من أنتونيلا روكوتشو، التي تعرف عليها في طفولته عندما كان في هذه المدينة قبل انتقاله إلى اسبانيا بعمر 13 عاما ،حيث التقى ميسي صاحب الـ30 ، بالفتاة التي ستصبح زوجته المستقبلية عندما كان بعمر خمس سنوات ،وهي ابنة عم أقرب أصدقائه، لوكاس سكاجليا، الذي أصبح بدوره لاعب كرة قدم محترفا أيضا.

وسيُنظم حفل الزواج في فندق في مركز مدينة روساريو ،يضم أيضا صالة كازينو مجاورة ،ومن المتوقع أن ترتدي أنتونيلا صاحبة الـ 29 عاما، فستانا من تصميم روزا كلارا، المصصمة المقيمة في برشلونة التي صممت ملابس ارتدتها ملكة إسبانيا والممثلة إيفا لونجوريا.

قائمة المأكولات في الحفل متنوعة للغاية ، تضم أطباقا من السوتشي الياباني إلى اطباق الأكلات الأرجنتينية الخاصة.

وتوافد إلى مدينة روساريو لحضور حفل زفاف القرن ،الكثير من نجوم برشلونة الحاليين والسابقين برفقة عائلاتهم ،أمثال جيرارد بيكيه وسيسك فابريجاس ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وصامويل إيتو وكارليس بويول وتشافي هيرنانديز وغيرهم ،وكذلك زملائه بالمنتخب الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي وسيرخيو أجويرو والبقية من كتيبة التانجو والكثير والكثير من النجوم.

وتلقى حوالي 150 صحفيا تصريحات خاصة للحضور في المنطقة المخصصة للصحفيين أثناء حفل الزواج ، ولكن لن يسمح لهم بالدخول الكامل في كل فعالياته، بحسب منظمي الحفل.

زفاف القرن ميسي وزوجته ليونيل والحفل فابريجاس وتشافي عائلاتبويول وزوجتهأجويرو وزوتشافي وزايتو وزوجتهلافيتزي زوجتهبيكيه وشاكيراشاكيرا والحفل