تحدث  خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عن الموسم المنصرم، وعن مستقبل السيتي الذي وصفه بالفترة الأكثر حماسة ومدى ثقته الكبيرة بالنادي الذي سيحصد المزيد من الألقاب والبطولات خلال المواسم القادمة.

كما وأعرب خلال مقابلة اليوم، أن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يُعنى دائمًا في اتخاذ القرارات الرئيسية للنادي، فهذا يبعث الثقة التامة لدى الجميع بأن النادي يسير بخطى ثابتة من التطور والتقدم.

وبهذا الصدد صرح معالي خلدون خليفة المبارك: “يسير نادي مانشستر سيتي على خطًا ثابته نحو تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات وهذا ما تعود عليه النادي خلال الأعوام الماضية، وإننا متحمسون جدا لرؤية مدى تطور النادي بقيادة المدرب بيب جوارديولا الذي انتقى لاعبو الفريق بعناية، وإننا اليوم في مرحلة مميزة من التطوير”.

وأضاف أيضًا: “إنني على ثقة كبيرة بأن النادي يسير بالإتجاه الصحيح. فلقد خاض مانشستر سيتي العديد من المنافسات وهناك الكثير من الأدلة التي تبرهن مدى تطور النادي. كرة القدم هي رياضة حماسية ومسلية وتملك شعبية كبيرة وهي تمثل عشق شغف الجماهير، لايوجد لدي أدنى شك أن النادي قادر على اسعاد جماهيره وحصد البطولات، فلابد أن تظهر النتائج الايجابية”.

ولقد وصف سعادته أن الموسم الماضي كان “مخيبًا للآمال”، إذ لم يستطع الستي تحقيق أي لقب ولقد سبق وحقق النادي العديد من البطولات، والخروج دون ألقاب هذا الأمر لم يعتد عليه السيتي، لذا حرص النادي بإجراء تعديلات فورية في صفوف الفريق، إذ عُقدت عدة اتفاقيات مع نخبة من اللاعبين الشباب.

ولقد حل نادي مانشستر سيتي بالمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما ضمن له التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الخصوص أضاف سعادته: “ينبغي القول بأن التهنئة بالفوز في المركز الثالث تفتقد إلى الكثير، من الجيد أن نتواجد ضمن المراكز الأربع الأولى ولكن هدفنا الفوز بلقب الدوري فهو الإحتفال الحقيقي”.

ولقد أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي مؤخرًا عن تعاقده مع لاعب خط وسط موناكو برناردو سيلفا، وبهذا الصدد أعرب معالي خلدون المبارك أن لدى النادي توجهات بالنسبة إلى انتقال اللاعبين الجدد، موضحًا ذلك بالقول: “نجري مناقشات مستمرة ودائمة مع سمو الشيخ منصور بن زايد بخصوص مرحلة انتقالات اللاعبين إلى نادي”.