يستعد نادي مانشستر سيتي ، لابرام صفقة جديدة قوية في الساعات القليلة القادمة ،لتدعيم صفوفه بقوة ، بناء على توصية من المدرب الإسباني بيب جوارديولا استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وكان نادي مانشستر سيتي قد تعاقد مع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا في الساعات القليلة الماضية من موناكو الفرنسي ،متفوقا على كبار إنجلترا الذين كانوا يرغبون في ضمه.

ووفقا للتقارير القادمة من وسائل الإعلام والصحف البريطانية هذا المساء ، فإن الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس سيجري الفحصي الطبي تمهيدا لمغادرة بنفيكا البرتغالي والإنتقال لصفوف مانشستر سيتي بشكل رسمي هذا الأسبوع ،والصفقة قد تتم مقابل 40 مليون يورو.

عقب حصد بنفيكا لقب كأس البرتغال الليلة للمرة الـ29 في تاريخه على حساب فيتوريا جيماريش ، قال ايدرسون مورايس صاحب الـ23 عاما في تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية : ” لا أعلم بعد ،ما سيحدث بخوص مستقبلي ،ولكن على الأرجح كانت مباراة الليلة الأخيرة لي رفقة بنفيكا”.

ولعب إيدرسون دورا هاما في تتويج فريق بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي حيث حرس عرين الفريق في 27 مباراة سكنت خلالها شباكه 12 هدفا،وكذلك قاده لحصد كأس البرتغال أمام فيتوريا جيماريش مساء الأحد.