حضرت الاحتفالات والفرحة الكبيرة بشكل مكثف من قبل فريق مانشسستر يونايتد وجماهيره في أرضية الملعب وبالمدرجات ،بعد الفوز على أياكس آمستردام بثنائية نظيفة في ستوكهولم السويدية والتتويج بلقب الدوري الأوروبي.

وسيطرت السعادة المتواصلة على فريق مانشستر يونايتد بلاعبيه الأساسيين والاحتياطيين والمصابين على غرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وروخو وبايلي وغيرهم ،وكذلك الجهاز الفني بقيادة الاستثنائي البرتغالي جوزيه مورينيو وبقية أعضاء جهازه الطبي والإداري والطبي ،إضافة إلى الجماهير الحمراء المتواجدة بكثافة في المدرجات والمسؤولين ونجوم الفريق الإنجليزي الكبير السابقين.

وتواصلت الفرحة الكبيرة بين جميع المانشستراوية داخل الملعب وحتى غرف خلع الملابس ،وسط تفاعل كبير من قبل البرتغالي جوزيه مورينيو الذي عاش ليلة رائعة في نهاية موسمه الأول رفقة الشياطين الحمر.

بات مانشستر يونايتد النادي الثاني في التاريخ الذي يحقق جميع البطولات الكروية الممكنة بجانب بايرن ميونيخ ،وخامس نادٍ في التاريخ يفوز بجميع البطولات الأوروبية الثلاث الكبرى.

      تتويج مانشسترالتتويج ومورينيو إبرا ااا مورينيو والبطولة مورينيو واياكس اروني والكاسبوجبا والكاسراشفورد ولينجاردفيلاينيمورينيو فرحة تامورينيو يقبل اللقب