أشادت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة ، بنجم وسط فريق فريق ريال مدريد والمنتخب البرازيلي الأول ، كاسيميرو ،بعد تألقه المثير للإعجاب مع الفريق الملكي من جميع النواحي.

ووفقا للصحيفة المدريدية ذائعة الصيت ، فإن البرازيلي الدولي كاسيميرو حصد ستة ألقاب في ثلاث مواسم بقميص فريق ريال مدريد ،وأكد تميزه الكبير بصورة لافتة وكان واحد من المساهمين في تحقيق الإنجازات لفريق الريال بجانب زملائه.

أشارت إلى كون كاسيميرو في في طريقه لأن يصبح أسطورة للفريق ، البرازيلي حجز مركزًا أساسيًا في ريال مدريد بعد أن كان خيارًا ثانويًا،الأمر الذي يُثبت أهميته في بِناء زيدان ، تحقيق اللقب في كارديف قد يزيد من حظوظ نموّ كاسيميرو كأسطورة.

أفادت بأنه في كارديف الويلزية سيتواجد في النهائي الثالث له في دوري الأبطال ، لم يشارك في لشبونه ، و لعب 120 دقيقة في ميلانو مع زيدان.

أتمت ، سجل البرازيلي 4 أهداف هذا الموسم وهو أكثر المواسم التي يُسجل فيها -للآن- ،ولعب 3223 دقيقة وتخطى حاجز الـ100 مباراة مع الملكي ،وبناءً على الألقاب ، فجدار مدريد يحقق بما معدله لقبين في الموسم بقميص الملكي ، آخرها لقب الدوري الذي يُعتبر من المخطط الأساسي لزيدان.