أبدى مدرب فريق ريال مدريد الإسباني ، الفرنسي زين الدين زيدان ، سعادته الكبيرة بحصد لقب الليجا بعد المنافسة القوية والشرسة طوال الموسم ،مؤكدا بأن اللقب جاء عن جدارة واستحقاق.

قال زيدان في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عقب حصد اللقب الغائب عن خزائن الفريق الملكي : ” الليجا هي نتيجة العمل اليومي ،ففي ريال مدريد لم نفز بها منذ مدة ، نحن أكبر فريق في العالم وكان علينا الفوز بالدوري مُجدداً ،والفوز بدوري بهذه الصعوبة أمر جميل ، كانت بطولة صعبة للغاية ، أنا سعيد بما فعلناه “.

أضاف : ” الفضل يعود للاعبين قبل أي شخص آخر وما يفعله كريستيانو رونالدو ظاهر في الملعب، هو دائما حاسم واستثنائي وأنا سعيد لأجله،والإحتفال بطريقة مصارعة الثيران ؟ لا سوف أترك الأمر لسيرخيو راموس”.

أشار : ” فزنا بالليجا عن جدارة وإستحقاق ، والأمر ليس بالسهل أبدا فنحن نلعب في أصعب دوري في العالم،والمفتاح للفوز بالليجا كان خصوصا الفوز بالمباريات الثلاثة الاخيرة ، ضد إشبيلية ، سيلتا فيجو ومالاجا ، لقد كان عرض رائع،وأهدي لقب الليجا لكل أفراد عائلتي لكن خصوصا لشقيقي الأكبر”.

أتم زيدان ،بقوله : ” إنه أسعد يوم في مسيرتي التدريبية ،وكما قلت هي تعود للاعبين ،ةأنا في غاية السعادة لفوزنا بالليجا،الأحقية ؟ كما قلت هي تعود للاعبين،ولن أفكر أبدا في نهائي كارديف ، كل ما أريده هو الإحتفال بالليجا ، لا توجد كلمات لوصف شعورنا اليوم “.