أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي ، بقاء نجم فريقه الدولي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الموسم المقبل وعدم رحيله بأي حال من الأحوال بالسوق الصيفية القادمة.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية والإسبانية ، قد ربطت سيرخيو أجويرو خامس أفضل هدافي البريميرليج هذا الموسم بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي والإنتقال لأندية أوروبية شهيرة في السوق الصيفية المقبلة ،ولكن جوارديولا وضع حدا لكل تلك الشائعات.

قال بيب جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية عقب نهاية مباراته بالجولة الأخيرة من البريميرليج : ” سيرخيو أجويرو مهاجم رائع ومميز للغاية ومهم بالنسبة لنا في الفريق،ولا غنى عنه ،ومستمر معنا في الموسم القادم وليس لديه أي نية للرحيل عن السيتيزنس”.

أضاف : ” لقد كنا تحت ضغط كبير، مبروك لتشيلسي وتوتنهام، نحن سعيدون كوننا في المركز الثالث،وفي الموسم القادم آرسنال لن يلعبوا في دوري الأبطال، وذلك يوضّح لك كيف كان الموسم هذا معقّدًا،ولقد قمنا بأشياء عديدة جيدة هذا الموسم، ولكن أنت يُحكم عليك بالنتائج،والفرق كبير جدًا،وعلينا أن نلعب بشكل أفضل لكي نقترب منهم، نحن سنحاول،ليس له تاريخ في أوروبا مثل مانشستر يونايتد أو آرسنال،لكن نحن هناك منذ 5 أو 6 سنوات والآن نستطيع أن نحاول أن نقترب من الأندية ذات الطراز العالي”.

ختم جوارديولا ،بقوله : ” أفضل فريق في أوروبا سيكون هنا على ملعب الإتحاد الموسم القادم ،ولا أعرف ماذا يجب علينا أن نضيف على المجموعة، واحدة من أفضل المجموعات التي دربتها، لا يستسلمون أبدًا، فخرت بالعمل معهم”.