أعترف نجم وسط فريق برشلونة السابق والسد القطري الحالي ، تشافي هرنانديز ،بأن فريقه الكتالوني بحاجة لمعجزة لحصد لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني ” الليجا ” بالجولة الأخيرة ،مشيراً إلى كون الحارس الإيطالي الأسطوري جيجي بوفون يستحق لقبي دوري الأبطال والكرة الذهبية.

قال تشافي هرنانديز في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية : ” من الصعب أن تهرُب الليجا من ريال مدريد ، المباراة الأصعب كان تلك ضد سيلتا فيجو ومع ذلك فازوا بها ، إنهم أقوياء،وأتمنى هزيمة ريال مدريد ضد ملقا لتفوز برشلونة في الليجا ، لكن بكل صراحة الأمر مُعقّد”.

أضافف : ” ريال مدريد لديهم لاعبين مثل ” توني كروس ، لوكا مودريتش وايسكو ” لاعبين رائعين ويُعجبوني كثيراً،ومالاجا تمر بأفضل مراحل الموسم والفوز هناك صعب ، هل سيقدم ميشيل هدية للبارسا ؟ لما لا ،وبرشلونة بحاجة لمعجزة للفوز بالليجا ، ضيعوا فرصهم للفوز بها في مباريات ضد ألافيس وديبورتيفو لاكورونيا “.

أنهى تشافي هرنانديز ،بقوله : ” : يوفنتوس فريق كبير وقدموا مستويات كبيرة خصوصا في الجانب الدفاعي عندما فازوا على برشلونة،وقرأت مؤخرا أن بوفون لم يفز يوما بدوري الأبطال ، يستحق الفوز بدوري الأبطال والكرة الذهبية ، لكن النهائي 50% لكل فريق سواء الريال او البيانكونيري”.