واصل فريق ليستر سيتي حامل اللقب بمشاركة الثلاثي العربي الجزائريان رياض محرز وإسلام سليماني والتونسي يوهان بن علوان إنتصاراته الرائعة ،وتجاوز عقبة ضيفه سندرلاند بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب كينج باور ضمن الجولة الـ31 من البريميرليج.

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول للمباراة بين ليستر سيتي وضيفه سندرلاند ،رغم الفرص الكثيرة الخطيرة التي سنحت للطرفين طوال أحداث الفترة الأولى ولكن الدفاع والحارسين تصدوا لجميع المحاولات.

في الشوط الثاني ،تغير الحال بنزول المهاجم الدولي الجزائري سليماني بتسجيله هدف ليستر سيتي الأول بالدقيقة 69 بعد سبع دقائق من دخوله بديلا عن الياباني أوكازاكي بضربة رأسية جميلة ، قبل أن يضيف الدولي الإنجليزي جيمي فاردي الثاني بالدقيقة 78 ،لينهي فريق ليستر سيتي المباراة لصالحه بهدفين دون مقابل.

شهدت المباراة مشاركة عربية مميزة، بتواجد التونسي يوهان بن علون ورياض محرز في التشكيلة الأساسية وتقديمهما مباراة جيدة حتى النهاية ،وكذلك البديل الرائع الجزائري إسلام سليماني الذي حل كبديل بالدقيقة 62 وسجل هدف فريقه الأول بعد صناعة ألبريتون ،وقدم نفسه بالصورة المنشودة بالوقت المتبقي من المباراة.

ليحقق فريق ليستر سيتي تحت قيادة مدرب شيكسبير فوزه الخامس على التوالي بالبريميرليج منذ توليه المهمة الفنية خلفا للإيطالي كلاوديو رانييري،وبات كريج شكسبير ثالث مدرب في تاريخ البريميرليج يحقق الفوز في أول 5 مباريات له.

وأكمل فريق سندرلاند تحت قيادة مدربه ديفيد مويس الأن 540 دقيقة في البريميرليج بدون تسجيل أي هدف.

ليرفع فريق ليستر سيتي رصيده النقطي إلى 36 نقطة في المركز العاشر وبفارق الأهداف عن ستوك سيتي ( رمضان صبحي ) الذي خسر الليلة أمام بيرنلي بهدف نظيف،فيما توقف رصيد سندرلاند عند 20 نقطة في المرتبة الأخيرة.