كشفت تقارير مقربة من نادي ليستر سيتي حامل لقب البريميرليج ، حقيقة اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز من الثعالب في السوق الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع ” ليستر ميركوري ” المقرب من نادي ليستر سيتي ،فإن نادي برشلونة غير مهتم بالتوقيع مع الجزائري الدولي رياض محرز في هذا الصيف ،واللاعب صاحب الـ26 عاما مستمر رفقة ليستر سيتي ولن يغادر صفوف فريقه.

وأرتبط الجناح الدولي الجزائري بالإنتقال لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم مقابل 30 مليون باوند ،واللاعب رحب بفكرة الرحيل للقلعة الكتالونية ،وفقا لتقارير إسبانية وإنجليزية سابقة،ولكن الصحيفة المقربة من نادي ليستر سيتي نفت وجود اهتمام من الأساس للتوقيع مع محرز من قبل البارسا.

محرز اختير كأفضل لاعب في البريمييرليج خلال الموسم الماضي،وحصد جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا عن جدارة واستحقاق ،ويملك الكثير من الإمكانيات التي تؤهله للانضمام لأكبر الأندية في أوروبا،ولم يخف رغبته باللعب في برشلونة، جنبًا إلى جنب مع ليونيل ميسي.

في المقابل فإن إدارة ليستر سيتي تجهز نفسها لاحتمالية بيعه في حالة قدوم عروض رسمية كبيرة ومغرية،علما بأنه لا يوجد شرط جزائي في العقد الذي وقعه محرز مع ليستر الصيف الماضي،وفقا لتقارير صحفية إنجليزية عديدة.