أكد نجم فريق ليستر سيتي والمنتخب الجزائري ، الرائع رياض محرز ، على كون فريقه مجنون وقادر على تحقيق ما يريده محليا وأوروبيا ،مبدياً سعادته الغامرة بالفوز على إشبيلية الإسباني والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وشارك النجم الدولي الجزائري في المباراة منذ بدايتها كالعادة ،وقدم مباراة كبيرة بصناعته للهدف الأول وكذلك تواجده الهجومي المميز وتهديده مرمى الفريق الأندلسي وتميريراته المميزة لزملائه ، ليساهم بقوة في تأهل فريقه لأول مرة في تاريخه لدور الثمانية بالاستحقاق في مشاركته الأولى.

قال رياض محرز في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية عقب التأهل التاريخي لربع نهائي الاستحقاق الأوروبي على حساب ثالث ترتيب الليجا : ” نحن سعداء للغاية بالفوز ضد إشبيلية والتأهل للدور ربع النهائي، قدمنا مباراة كبيرة وأستحقينا الفوز بثنائية نظيفة،ولقد حققنا لقب البريميرليج الموسم الماضي وهذا الموسم نعاني في الدوري لكننا الآن وصلنا لربع نهائي دوري الأبطال،ونسعى للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وإسعاد جماهيرنا”.

أضاف : ” النجاة من الهبوط ثم لقب البريميرليج والآن دوري الأبطال ؟ نحن فريق مجنون للغاية ( يضحك) ؟”.

أفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي ، ساهم في ستة أهداف في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ،وهذا دليل على قيمته وأهميته الكبيرة في صفوف ليستر سيتي محليا وأوروبيا منذ قدومه لصفوفه.