واصل فريق بايرن ميونيخ حضوره المميز ،وخطف مضيفه كولن بثلاثة أهداف دون مقابل ، مساء السبت ضمن الجولة الثالثة والعشرين دوري الدرجة الأولى الألماني ( بوندسليجا ) لكرة القدم.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب راين إينرجي بكولن ،ضرب فريق بايرن ميونيخ مضيفه كولن بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها الإسبانيين خافي مارتينيز وخوان بيرنات بالدقيقتين 25 و48 والنجم الفرنسي الرائع بلال ريبيري بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ، وسط حضور مميز للكتيبة البافارية تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ليتلقى فريق كولن خسارته الأولى على ملعبه هذا الموسم،ويحصد فريق البايرن فوزه السابع عشر مقابل خمس تعادلات وخسارة واحدة بعد مرور 23 جولة من عمر مسابقة البوندسليجا،علما بأنه سيخوض مباراة قوية أمام مضيفه آرسنال مساء الثلاثاء القادم في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال رغم تفوقه الكاسح بالذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف.

رفع فريق بايرن ميونيخ رصيده النقطي إلى 56 نقطة في صدارة ترتيب البوندسليجا كالعادة وبفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه لايبزيج الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام أوجسبورج بهدفين لمثلها مساء الجمعة ،فيما توقف رصيد كولن عند 33 نقطة في المركز السابع.

في مباراة أخرى ، نجح فريق بوروسيا دورتموند في التقدم للمرتبة الثالثة بعدما ضرب ضيفه باير ليفركوزن بستة أهداف مقابل هدفين على ملعب سيجنال أيدونا بارك بمعقل الفستفالي.

سداسية فريق بوروسيا دورتموند بشباك باير ليفركوزن ، حضرت بواسطة الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الهدفين الثاني والثالث وديمبيلي الأول وبوليسيتش الرابع وأندريه شورليه الخامس ( ضربة جزاء ) ورافايل جيريرو السادس بالدقائق 6 و26 و69 و7 و85 و90+2 ،فيما أحرز هدفي باير ليفركوزن فولاند وفيندل بالدقيقتين 48 و74.

ليصبح فريق بوروسيا دورتموند في المركز الثالث برصيد 43 نقطة وبفارق ستة نقاط عن الوصيف لايبزيج ،فيما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 30 نقطة في المرتبة التاسعة على سلم ترتيب البوندسليجا.

ويخوض فريق بوروسيا دورتموند مواجهة مرتقبة ومنتظرة وحاسمة ضد بنفيكا البرتغالي مساءالأربعاء المقبل على ملعب سيجنال أيدونا بارك في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.