حصد فريق مانشستر يونايتد لقب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ،بعد تفوقه على نظيره ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن.

وحسم فريق مانشستر يونايتد الشوط الأول أمام ساوثهامبتون بهدفين لهدف، فبادر فريق السلطان زلاتان إبراهيموفيتش بالتسجيل بهدف أول بالدقيقة 19 قبل أن يضيف زميله جيسي لينجارد الهدف الثاني بالدقيقة 38 بعد صناعة من الأرجنتيني الدولي ماركوس روخو ، وقلص فريق ساوثهامبتون النتيجة بهدف أول بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للفترة الأولى عن طريق الإيطالي جابياديني إثر تمهيد متقن من وارد براوس.

في الشوط الثاني ، نجح فريق ساوثهامبتون في تعديل النتيجة بهدف ثاني عن طريق الإيطالي جابياديني بالدقيقة 48 ، قبل أن ينجح السلطان السويدي زلاتان إبرهيموفيتش بتسجيل هدف الفوز الثالث بالدقيقة 87 إثر صناعة من الإسباني أندير هيريرا وإنهاء متقن من العملاق السويدي ، لينتهي اللقاء بفوز فريق مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليحصد فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو لقب كأس الرابطة الإنجليزية وذلك للمرة الخامسة في تاريخه،فيما فشل فريق ساوثهامبتون بحصد اللقب وسط حسرة من لاعبيه وجهازه الفني وجماهيره.