أسقط فريق أتالانتا مضيفه نابولي بهدفين دون مقابل ،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب سان باولو ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ” كالتشيو ” لكرة القدم.

وبادر فريق أتالانتا بالتسجيل بشباك نظيره نابولي بهدف أول عن طريق ماتيا كالدارا بالدقيقة 28 ،وسط حضور جيد من قبل الضيف أمام مضيفه القوي والمعروف والمدجج بالنجوم ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني ، واصل فريق أتالانتا حضوره المميز ضد نابولي وأسفر ذلك تسجيله هدف ثاني بالدقيقة 70 رغم اضطراره للعب بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه فرانك كيسي بالدقيقة 67 عقب تحصله على الإنذار الثاني،ورغم التواجد الهجومي للطرفين بالوقت المتبقي ، ولكن المباراة أنتهت بتفوق أتالانتا أمام نابولي بهدفين نظيفين.

ليحقق فريق أتالانتا فوزه الرابع على التوالي ويرفع رصيده النقطي إلى 51 نقطة في المرتبة الرابعة مؤقتا لحين انتهاء بقية مباريات الجولة ،وبفارق ثلاث نقاط عن نابولي الثالث،الذي تلقى الخسارة الأولى بعد 14 مباراة دون هزيمة وحرم من التقدم لوصافة ترتيب الكالتشيو ولكنه فشل بتحقيق الفوز ليظل روما وصيفا قبل مواجهة القمة التي تجمعه بنظيره إنتر ميلان بنفس الجولة.