تفوق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على مضيفه باير ليفركوزن الألماني بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة القوية التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب باي آرينا ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنهى فريق أتلتيكو مدريد الشوط الأول أمام باير ليفركوزن بثنائية نظيفة ، سجلها ساول نيجيز بطريقة رائعة بالمقص الأيمن لحارس مرمى باير ليفركوزن بالدقيقة 17 ،والثاني عبر النجم الفرنسي أنتوان جريزمان بعد تمهيد متقن من زميله جاميرو بالدقيقة 25 وإنهاء متقن من أنتوان بالشباك الألمانية.

في الشوط الثاني ،قلص فريق باير ليفركوزن النتيجة بهدف أول عن طريق كريم بلعربي بالدقيقة 48 بعد متابعة لعرضية زميله هينريتش بتسديدة رائعة بشباك حارس مرمى الروخي بلانكوس ، قبل أن يعود فريق دييجو سيميوني ويضيف ثالث أهدافه بواسطة الفرنسي كيفن جاميرو من ضربة جزاء سددها بمهارة بالشباك بالدقيقة 59 .

وعاد ليفركوزن وأضاف الهدف الثاني عن طريق ستيفان سافيتش مدافع الأتلتيكو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 68 ،وحملت الدقيقة 86 رابع أهداف أتلتيكو مدريد بليلته الرائعة عبر نجمه الإسباني ” فرناندو توريس ” بعد صناعة من فرساليكو ، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد على باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ليعود أتلتيكو مدريد من الأراضي الألمانية بفوزا رائعا للغاية ويقترب بقوة من بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال ، قبل خوضه مباراة الإياب على ملعب الفيسنتي كالديرون في الخامس عشر من مارس المقبل.