أشاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر فريق برشلونة والتانجو ، بجمهورية مصر العربية وتاريخها الكبير والرائع وبزيارته المميزة للأهرامات وغيرها اليوم الثلاثاء،مؤكدا بأنها الزيارة الثانية له بعد حضوره بالسابق رفقة البارسا لمواجهة النادي الأهلي المصري.

قال ليونيل ميسي في تصريحات لقناة أون تي في المصرية : ” مصر لها تاريخ كبير وعظيمة ومعروفة في العالم أجمع،إنها لحظات رائعة ، وكل شيء أعجبني بشدة ،وزيارتي رغم كونها سريعة ولم أتمكن من التعرف على الكثير داخل القاهرة وغيرها ولكنها كانت مميزة للغاية ،وسعيد للغاية بتواجدي هنا والتعرف على الحضارة الفرعونية الرائعة”.

أضاف : ” تمكنت اليوم من دخول الأهرامات والتعرف على الحضارة الفرعونية بشكل كبير،ودرست بعض الأشياء عن الأهرامات وعظمة التاريخ المصري خلال دراستي في الأرجنتين وقرأت الكثير عنها ،وكنت سعيدا للغاية بتواجدي بداخلها اليوم ،إنها شيئا رائعا وعظيما وعليكم أن تفخروا بتاريخكم العريق واللامع “.

أتم ليونيل ميسي ،بقوله : ” هذه زيارتي الثانية إلى مصر والأهرامات بعد الأولى التي كانت مع برشلونة عند مواجهتنا للأهلي المصري في عام 2007 ولكني لم أدخل الأهرامات والتعرف عليها ، ولكن اليوم كانت الفرصة سانحة للدخول والتعرف أكثر،وحقيقة لا أتذكر النتيجة التي فزنا فيها،وأتمنى تكرار الزيارة مع عائلتي والاستمتاع أكثر ببلدكم والتعرف عليها بشكل أكبر وأوسع