استدعى المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني 19 لاعباً لخوض لقاء باير ليفركوزن، الثلاثاء المقبل، بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، إذ شهدت القائمة عودة يان أوبلاك واستبعاد خوانفران توريس ودييغو غودين وتياغو مينديش وأوغوستو فرنانديز.

وتعد عودة الحارس السلوفيني أوبلاك، الذي كان بعيداً عن الملاعب لشهرين ونصف بسبب خلع في الكتف، أبرز مستجدات قائمة الأتلتي، بعد أن حصل على الإذن الطبي.

وبذلك سيكون متاحاً لـ”التشولو” الاعتماد على خدمات السلوفيني بعد غيابه عن 15 مباراة بداعي الإصابة، علماً بأنه استدعى حارسين أخرين للقائمة: ميغيل أنخيل مويا وأندريه مورييرا، وسيستبعد المدرب الأرجنتيني حارساً واحداً من الحراس الثلاثة قبل لقاء الفريق الألماني.

ويبرز بالقائمة التي ضمت أيضاً 16 لاعباً، اللاعب الفرنسي لوكاس هرنانديز الذي سيتعين عليه في نفس يوم المباراة المثول أمام القضاء بجانب رفيقته العاطفية على خلفية عنف منزلي وقع خلال مشاجرة وقعت بينهما، ولكن بحسب توقعات أتلتيكو سيتوجه اللاعب إلى ألمانيا وسيكون متاحاً للقاء.

فيما يغيب عن اللقاء للإصابة: خوانفران توريس والأوروغوياني دييغو غودين والأرجنتيني أوغوستو فرنانديز والبرتغالي تياغو مينديش، بينما استبعد مدرب الأتلتي لاعبه الإيطالي أليسيو تشيرشي لأسباب فنية في حين استدعى البرازيلي كايو هنريكي.

وضمت القائمة أيضاً الأرجنتيني نيكو غايتان الذي تعافي مؤخراً من كدمة في القدم اليمنى وتم استدعائه للمباريات الأخيرة لكنه لم يشارك في اللعب.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الـ19: الحراس يان أوبلاك وأندريه مورييرا وميغيل أنخيل مويا، والمدافعون شيمي فيرساليكو وستيفان سافيتس وخوسيه ماريا خيمينز، ولوكاس هرنانديز وفيليبي لويس، ولاعبو الوسط يانيك كاراسكو وغابي فرناندز وتوماس بارتي وكايو هنريكي، وساؤول نيغيز وكوكي ريسوريكسيون ونيكو غايتان، والمهاجمون أنطوان غريزمان وأنخيل كوريا وفرناندو توريس وكيفين غاميرو.