ضرب فريق ميلان ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، في المباراة القوية التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب سان سيرو في قمة الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ” كالتشيو ” لكرة القدم.

وكان فريق ميلان السباق بالتهديف عن طريق كوتشكا بالدقيقة 16 بعد تمهيد متقن من الإسباني سوسو وضربة رأسية بالشباك من تسلل واضح ولكن الهدف تم احتسابه ، قبل أن يعدل سريعا الفيولا النتيجة بهدف أول بواسطة الدولي الكرواتي نيكولا كالينيتش بالدقيقة 20 بعد متابعة لتمريرة زميله داخل منطقة الجزاء من تسلل واضح ولكنه أحتسب أيضا من قبل الحكم .

وحملت الدقيقة 31 هدف التقدم الثاني لفريق ميلان أمام فيورنتينا عبر الإسباني جيرارد ديولوفيو إثر تمهيد متقن من الكرواتي باسيليتش وتسديدة يمينية رائعة من نجم برشلونة السابق على يسار حارس الفيولا ، لينهي الشوط الأول بتقدم ميلان على فيورنتينا بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني ، حضرت الهجمات الخطيرة المتواصلة من الطرفين بشكل كبير ،ولكن الدفاع وحارسي المرمى كانوا في الموعد وتصدوا لجميع المحاولات ، لتظل النتيجة لصالح ميلان بهدفين مقابل هدف حتى النهاية.

ليستعيد ميلان إنتصاراته بعد تعادله الماضي مع لاستيو ويرفع رصيده النقطي تحت قيادة فينتشينزو مونتيلا إلى 44 نقطة في المركز السابع على سلم ترتيب الكالتشيو ، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 40 نقطة في المرتبة الثامنة.