تجاوز فريق تشيلسي عقبة مضيفه القوي وولفرهامبتون بصعوبة بالغة بثنائية نظيفة ،في المباراة القوية التي جمعتهما مساء السبت على ملعب مولينيو، ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأنهت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريقين ، بالرغم من الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين طوال أحداث الفترة الأولى ولكن التصديات الدفاعية وكذلك لحارسي المرمى حالت دون دخول الكرة الشباك.

في الشوط الثاني ، استمر الضغط الهجومي من قبل فريق تشيلسي على مرمى مضيفه وأسفر ذلك عن تسجيل هدف التقدم الأول عن طريق الإسباني الدولي بيدرو رودريجيز بالدقيقة 65 ، قبل أن يضيف مواطنه دييجو كوستا الهدف الثاني بالدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بفوز فريق تشيلسي على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة.

ليواصل فريق تشيلسي حضوره المميز ويتأهل للدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ،فيما غادر وولفرهامبتون البطولة على أرضه ووسط جماهيره التي كانت تأمل في تحقيق المفاجأة أمام البلوز ليلة السبت ولكن هذا لم حدث.

في مباراة أخرى ،أحرج فريق هدرسفيلد تاون مضيفه مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا وتعادله معه سلبيا في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب جالفارم ستاديوم، وذلك بالرغم من الفرص التي سنحت للطرفين طوال أحداث المواجهة.

ليتأجل حسم المتأهل لدور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لمباراة الإعادة التي ستحدد في موعد لاحق بين مانشستر سيتي وهدرسفيلد تاون على ملعب ” طيران الاتحاد” معقل السيتيزنس.