قاد النجم الويلزي الدولي الرائع جاريث بيل العائد من الإصابة ، فريقه ريال مدريد لتجاوز عقبة ضيفه إسبانيول بثنائية نظيفة ، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني ” الليجا ” لكرة القدم .

وأنهى فريق ريال مدريد الشوط الأول أمام إسبانيول بهدف أول ، سجله المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا بالدقيقة 34 بعد متابعة لكرة عرضية متقنة من إيسكو آلاركون بضربة رأسية بالمرمى.

في الشوط الثاني، تواصلت الهجمات المدريدية على مرمى القطب الثاني لكتالونيا وأسفر ذلك عن تسجيل النجم الويلزي العائد من الإصابة بعد غياب فترة طويلة بالدقيقة 84 إثر تمريرة بينية رائعة من الساحر إيسكو لينطلق بيل بشكل مميز ويطلق تسديدة يسارية رائعة بالشباك الكتالونية ، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على إسبانيول بثنائية نظيفة.

ليرفع فريق ريال مدريد رصيده النقطي إلى 52 نقطة في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني وبفارق أربعة نقاط عن الوصيف برشلونة الذي سيلعب لاحقا بنفس الجولة علما بأن الفريق الملكي لديه مباراتين مؤجلتين،فيما توقف رصيد إسبانيول عند 32 نقطة في المرتبة التاسعة.