تنوعت الأهداف الرائعة واللقطات المثيرة من اللاعبين داخل وخارج الملعب واللفتات الانسانية المميزة من نجوم الساحرة المستديرة ،والحضور الجماهيري المثير للإعجاب بصورة خطفت الأنظار بقوة هذا الأسبوع.

وحضرت الأهداف المجنونة بعيدة المدى وكذلك المقصية الخيالية ،إضافة إلى تواجد الروح الرياضية في ملاعبنا العربية بين اللاعبين الصغار ، وعدم تواجدها في الملاعب الأخرى في التدريبات بالفريق الواحد وكذلك مع حاملي الكرات وغيرها.

وبرزت اللفتات الانسانية الرائعة من نجوم الساحرة المستديرة كما حدث مع ثنائي مانشستر يونايتد بول بوجبا وإبراهيموفيتش مع الطفل سام ،وكذلك الكثير من هذا القبيل ،واللقطات المثيرة كما حدث في مباراة بيرنلي وتشيلسي بالبريميرليح حينما تصدى أحد  المشجعين للكرة قبل أن تصطدم بطفل ببسالة شديدة وسيطرت تلك اللقطة على الوسط الرياضي الإنجليزي هذا الأسبوع.

وحضر النجوم إدينسون كافاني ودي ماريا بتوهجهما في مباراة فريقهم باريس سان جيرمان أمام باريس سان جيرمان وتسجيل الأول هدف في عيد ميلاده واحتفال زملائه به عقب الفوز ،وتسجيل الثاني هدفين رائعين ، وقيادتهما باريس لضرب برشلونة برباعية في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ، وما أعقبه من سخرية كبيرة من البارسا على موقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

هذا بالإضافة إلى اللقطات المميزة من النجوم الشهيرة كريستيانو رونالدو وأنتوان جريزمان وثلاثي برشلونة المدمر ميسي وسواريز ونيمار دا سيلفا وجريزمان رونالدينيو وغيرهم في ملاعب الكرة العالمية ، والجماهير العاشقة لكرة القدم داخل وخارج الملعب.