ذكرت تقارير صحفية بريطانية ، عن وجود رغبة قوية من نجوم فريق برشلونة الإسباني بتغيير مدربهم الحالي لويس إنريكي وإعادة مواطنه بيب جوارديولا صائد البطولات وصاحب الحضور المميز رفقة الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة الصن البريطانية الشهيرة ، فإن النجم الأرجنتيني الرائع ليونيل ميسي صانع المتعة في نادي برشلونة قام بعمل مكالمة سرية مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي والبارسا السابق.

وأشارت إلى كون وصيف أفضل لاعب في العالم طلب من بيب جوارديولا التفكير بجدية كبيرة بالعودة إلى تدريب برشلونة بداية من الصيف القادم ،لكونه الوحيد القادر على النهوض بالفريق الكتالوني من جميع النواحي وتعويض ما أخفق فيه لويس إنريكي بمختلف البطولات.

من المتوقع أن تفشل مساعي ميسي ورفاقه في إعادة الإسباني بيب جوارديولا للبارسا بالموسم المقبل لكونه مرتبط بعقد مع نادي مانشستر سيتي وسبق وأكد التزامه الكامل بالبقاء والاستمرار رفقة السيتيزنس في جميع الظروف.

لذا فإنه من الصعب رحيله بنهاية الموسم الجاري لثقة مسؤولي السيتزينس بقدراته الكبيرة على قيادة المشروع المستقبلي للفريق بمختلف البطولات وتحقيق طموحات مشجعي الفريق في كل مكان.