سحق فريق روما مضيفه فياريال برباعية نظيفة ،في المباراة القوية التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب المادريجال ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي ” اليوروبا ليج ” لكرة القدم.

وأنهى فريق روما الشوط الأول على حساب مضيفه فياريال أداء ونتيجة بهدف نظيف ، سجله لاعبه البرازيلي المميز إيمرسون بالميري بالدقيقة 32 من تسديدة رائعة سكنت المقص الأيسر للحارس وسط فرحة كبيرة للاعب وزملائه والجهاز الفني وجماهير روما الحاضرة بالمدرجات.

في الشوط الثاني ، قام المدرب لوتشيانو سباليتي بإجراء تغيير مميز بإدخال المصري محمد صلاح وعقب نزوله تمكن الصاروخ العربي من صنع هدف لزميله البوسني الرائع دزيكو الذي قام باحراج موساشيو على طريقته الخاصة وسدد بمهارة بالشباك بالدقيقة 65 ، قبل أن يعود دزيكو ويضيف هدف ثاني له وثالث لروما بالدقيقة 79 من تسديدة قوية ، وأكمل دزيكو ثلاثيته ورباعية الجيالوروسي بمرمى فياريال بالدقيقة 86 ، وكاد محمد صلاح يضيف الهدف الخامس ولكنه كان في موقف تسلل ، لينتهي اللقاء بفوز روما أمام فياريال برباعية نظيفة.

ليواصل فريق روما نتائجه المميزة على الصعيدين المحلي والأوروبي ،ويؤكد بأنه قادر على تحقيق شيء مميز لجماهيره في كل مكان.

وبات فريق روما بنسبة كبيرة في دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي نظير تفوقه في مباراة الذهاب خارج قواعده ،ولكن عليه اتمام مهمته في الإياب في معقله الأولمبيكو وحسم تأهله للدور المقبل.