ضرب فريق ريال مدريد ضيفه نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبادر فريق نابولي بالتسجيل عن طريق النجم الشاب الدولي الإيطالي الرائع لورينزو إنسيني من تسديدة ماكرة على يسار حارس الفريق الملكي كيلور نافاس بالدقيقة الثامنة ، ولكن سرعان ما عدل أصحاب الأرض النتيجة عن طريق الفرنسي كريم بنزما بضربة رأسية مميزة بعد عرضية متقنة من داني كارفاخال بالدقيقة 18.

في الشوط الثاني ، تواصل المد الهجومي المدريدي على مرمى الفريق الإيطالي وأسفر ذلك عن تسجيل هدف ثاني بواسطة الألماني توني كروس بعدما تلقى تمريرة حريرية من زميله كريستيانو رونالدو ليطلق تسديدة أرضية مميزة على يسار الحارس بيبي ريينا بالدقيقة 49 .

قبل أن يختتم الفريق الملكي ثلاثيته عن طريق البرازيلي كاسميرو بالدقيقة 54 من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت المقص الأيمن للحارس الإسباني ريينا ،ورغم المحاولات الهجومية من الطرفين لتسجيل هدف الفوز بالوقت المتبقي من المباراة ، ولكن المواجهة أنتهت بتفوق ريال مدريد على نابولي بثلاتة أهداف مقابل هدف.

ليخرج ريال مدريد من مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة جيدة رغم دخول مرماه هدفا ، ويرحل إلى ملعب السان باولو بالإياب ولديه ميزة تسجيل ثلاثية تهديفية ،ولكن عليه الحذر أمام الخصم الإيطالي الذي يملك هدفا خارج قواعده لكي يمر إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.