أوضح المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الحالي ونجم المنتخب الهولندي السابق ، باتريك كلويفرت ، مدى إمكانية توقيع القلعة الباريسية مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من النادي الكتالوني ” برشلونة ” بالسوق الصيفية المقبلة.

عقد ميسي صاحب الـ29 عاماً مع نادي برشلونة ينتهي عام 2018 ، ولم يجدد بعد العقد مع النادي الكتالوني رغم تأكيده في كل مرة على استمراره في الكامب نو وعدم رحيله لأي نادي آخر.

ولكن صاحب الخمس كرات ذهبية تطارده الشائعات دائما وتربطه بالرحيل لأندية شهيرة مثل تشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وغيرهم ،وجميعهم يترقبون ما سيفعله بشأن مستقبله ووقتها سينقضون للظفر بخدماته خصوصا وأن مصير ليونيل ميسي الذي سجل 32 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، بالاستمرار ليس مؤكدا بعد في البارسا رغم أن زملائه لويس سواريز ونيمار وقعا على عقود تجديدهم للنادي مؤخرا.

قال كلويفرت في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية في أعقاب الفوز التاريخي لناديه أمام برشلونة برباعية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا : ” بعد الليلة التاريخية هل ممكن التعاقد مع ميسي؟ أفضل الحديث عن مباراتنا الرائعة لكن سأقول ( لا تقول مستحيل أبدا أبدا ) “.

أضاف : ” كل فريق في العالم يريد أن يكون معه الأرجنتيني الاستثنائي ليونيل ميسي فهو لاعب فريد من نوعه وإضافة مذهلة لأي مكان يلعب فيه ، وبكل تأكيد أتمنى قدومه مستقبلا للفريق الباريسي “.