كشفت شبكة جول العالمية الشهيرة عن التغييرات المنتظرة في نادي برشلونة الإسباني عقب نهاية الموسم الكروي الجاري ،على صعيد الجهاز الفني واللاعبين داخل الميدان ، نظير المستوى ونتائج البارسا المتراجعة بالبطولات المختلفة.

ويعاني فريق برشلونة بقوة مع المدرب الحالي لويس إنريكي على مستوى اختياره للاعبيه والنتائج المحققة للبارسا في البطولات المحلية والأوروبية ،وأخرها الخسارة القاسية والكارثية على يد باريس سان جيرمان برباعية نظيفة مساء أمس الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

أبدى جمهور برشلونة أسفه وحزنه واستيائه الشديد من فريقه عقب الفضيحة التي تلقاها الفريق الكتالوني في ملعب حديقة الأمراء وشاهدها العالم،وسط رغبة قوية من الجميع بمغادرة لويس إنريكي واستقدام مدرب جديد بفكر مميز قادر على قيادة البارسا في المواعيد الكبرى وتحقيق الأهداف المنشودة.

ووفقا لشبكة جول العالمية المعروفة ، فإن برشلونة في السوق الصيفية المقبلة ، سيشهد الكثير من التغييرات ، بمغادرة لويس إنريكي الجهاز الفني للبارسا واستقدام الأرجنتيني خورخي سامباولي من إشبيلية لقيادة الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل بعد تميزه الكبير رفقة الفريق الأندلسي وفرض طريقته المميزة على الجميع بالليجا وكذلك بقية المسابقات.

هذا بالإضافة إلى رحيل عدد من اللاعبين أبرزهم البرتغالي أندريا جوميز والإسباني باكو ألكاسير القادمان من فالنسيا بالسوق الصيفية الماضية ، وقدوم المدافعين الفرنسي ستيفن نزونزي ( إشبيلية ) واليوناني كوستاس مانولاس ( روما ) لكتيبة الكامب نو.