أشاد المدرب والنجم الإيطالي الشهير والمدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد ، أريجو ساكي ، بنادي نابولي ومدربه ماوريسيو ساري وبما يقوم به رفقة قلعة السان باولو ، مؤكدا بأن نابولي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية ضد الفريق الملكي بدور الستة عشر بدوري الأبطال.

قال أريجو ساكي في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية : ” ماوريسيو ساري مدرب نابولي ” عبقري ” ، كل اللاعبين يتحسنون معه ، على سبيل المثال ترى ميريتنز الذي أصبح يسجل الأهداف دون توقف،وتحدثت مع سيلفيو بيرليسكوني ( مالك ميلان ) وقلت له إذا أردت مدرب يُكرر ما فعلته مع ميلان تعاقد مع ساري لكنه لم يستمع لي في النهاية”.

أضاف : ” نابولي ساري فريق يلعب كرة جميلة ، فريق مُبدع ومُنظم ، لكنهم يفتقدون للخبرة وسنرى كيف سيواجهون مباراة ريال مدريد،وحقيقة نابولي فريق ممتاز بالكرة لكنهم يُعانون دونها ، والسبب هو كون المهاجمين لا يضغطون بالشكل الكافي ما يسبب مشاكل للوسط و الدفاع”.

أشار : ” نابولي فريق يفتقد للخبرة لا شكّ، مثلا دياوارا قبل سنتين كان في الدرجة الثالثة وأغلبية اللاعبين لم يسبق لهم اللعب في البرنابيو،وأظن أن ريال مدريد لا يرون في نابولي الخصم القادر على إقصائهم وهذا خطأ جسيم ، تذكر هذا”.

أنهى أريجو ساكي ،بقوله : ” ساري هو قوة الفريق ، هذا الموسم سجلوا أهداف أكثر من الموسم الماضي الذي تواجد فيه غونزالو هيجواين”.