حضر مهاجم فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني ،ألفارو موراتا بصورة مميزة للغاية رفقة الفريق الملكي منذ قدومه من يوفنتوس بالسوق الصيفية الماضية ،وأثبت للجميع بأنه يمتلك الكثير والكثير لتقديمه مع الفريق العاصمي الإسباني.
 
موراتا دخل سريعا في حسابات المدرب زين الدين زيدان ولكن كبديل سوبر في المباريات على الصعيدين المحلي والأوروبي لإعتماده بشكل أساسي على الفرنسي كريم بنزيمة في المقدمة الهجومية.
 
أستطاع موراتا انقاذ فريق ريال مدريد بالكثير من المباريات هذا الموسم محليا وأوروبيا وفك الطلاسم الدفاعية للخصوم بفضل قوته وبراعته وحسه التهديفي العالي ،ودائماً ما أكد بأنه بديل سوبر للفرنسي زيدان.
 
لكن موراتا يستحق التواجد بشكل أساسي كبديل للفرنسي كريم بنزيما وفقا للمدريديستا نظير ما يقدمه من مستويات رائعة هذا الموسم،وتم وصفه بالمظلوم في التشكيلة المدريدية.
 
موراتا يتفوق على منافسه كريم بنزيما حتى الآن بالموسم الجاري،بعدما لعب 669 دقيقة ( سجل 7 أهداف ،صنع 3 أهداف ، سدد 28 منها 16 على المرمى ) في المقابل فإن النجم السابق لأولمبيك ليون ذو الأصول العربية خاض 705 دقيقة ( سجل 4 أهداف ،صنع هدف ، سدد 26 تسديدة منها 14 على المرمى ).
 
ألفارو سيكون نجما مميزا وعلامة فارقة رفقة ريال مدريد والمنتخب الإسباني بعدما نضج بشكل مثير للإعجاب رفقة يوفنتوس قبل أن يعود للريال في قمة جاهزيته الفنية والتهديفية والبدنية العالية ويكون الورقة الرابحة والمميزة للتقني الفرنسي زيزو على دكة البدلاء.
 
في حال، لم يحصل موراتا على الفرصة كاملة في تشكيلة المدرب زيدان فإنه قد يفكر بشكل جدي في الرحيل عن ريال مدريد للعب بشكل مستمر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي وهناك ترقب من الكثيرين وبالأخص أندية البريميرليج للتوقيع معه في السوق القادمة.