سحق فريق ليفربول مضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين،وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب سيلهورست بارك ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج “.
 
وأنهى فريق ليفربول الشوط الأول بالتقدم أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين،فبادر ليفربول بالتسجيل بهدف أول عن طريق إيمري تشان بالدقيقة 16 قبل أن يعدل كريستال بالاس النتيجة بهدف سجله ماك أرتور بالدقيقة 18 ،وأضاف الريدز الهدف الثاني بعد ذلك بثلاث دقائق عبر ديان لوفرين ،ولكن أصحاب الأرض عدلوا بهدف ثاني بواسطة ماك أرتور بالدقيقة 33 بعد صناعة من زاها ،وحملت الدقيقة 44 هدف التقدم الثالث عن طريق الكاميروني الدولي جويل ماتيب.
 
في الشوط الثاني ،تواصلت الهجمات الخطيرة من قبل الفريقين ،وترجم ليفربول هجمة خطيرة وأكمل رباعيته بشباك كريستال بالاس عبر البرازيلي روبيرتو فيرمينو بالدقيقة 71 إثر صناعة من جوردان هيندرسون ، ورغم المحاولات الكثيرة للطرفين ولكن المباراة أنتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
على ضوء نتيجة اللقاء، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 23 نقطة ليشارك فريقي مانشستر سيتي وآرسنال صدارة البريميرليج بنفس الرصيد النقطي ،فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.