تعرض روما للخسارة من باليرمو بهدفين لهدف، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الجولة الاخيرة من الدوري الايطالي لكرة القدم والتي لعبت على ملعب الاولمبيكو.

تمكن اللاعب فاسيكز نجم باليرمو من تسجيل الهدف الاول لناديه في الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول عن طريق ضربة جزاء، وتواصلت المحاولات بعد ذلك بحثاً عن التعديل.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 85 تمكن قائد روما فرانشيسكو توتي من تسجيل الهدف الاول، ولكن في الدقيقة الاخيرة سجل اندريا بيلوتي هدف باليرمو الثاني.

وفي نفس الجولة تمكن لاتسيو من الفوز على نابولي بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن الجولة الاخيرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

المباراة كانت مشتعلة بين الفريقين في البداية، حيث تمكن اللاعب بارولو من فتح باب التسجيل عند الدقيقة 33، ، وقبل نهاية الشوط بلحظات ضاعف زميله في الفريق انطونيو كاندريفا النتيجة لفريقه.

في الشوط الثاني وعند الدقيقة 55 سجل اللاعب الارجنتيني هيجواين الهدف الاول لفريقه، وسجل هيجواين الهدف الثاني عند الدقيقة 64، وتم طرد كلا من بارولو لاعب لاتسيو وفوزي غلام لاعب نابولي.

وتحصل نابولي بعد ذلك على ركلة جزاء ولكن اهدرها هيجواين، وعند الدقيقة 85 سجل اونازي هدف الفوز للاتسيو، والذي ضمن للفريق التأهل لخوض التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا في الموسم القادم، وفي الدقيقة الاخيرة سجل كلوزة هدف لاتسيو الرابع.

كما نجح انتر ميلان في تحقيق الفوز على امبولي باربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن الجولة الاخيرة من الدوري الايطالي لكرة القدم في المباراة التي لعبت على ملعب الاولمبيكو.

وسجل الارجنتيني بالاسيو الهدف الاول للفريق، ولكن في الدقيقة 53 ضاعف ايكاردي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 59 استطاع اللاعب ميكادلدزي  من تسجيل الهدف الاول، كما سجل هدف فريقه الثالث، وعدل النتيجة اللاعب مانويل بوكاليري، وفي الدقيقة 70سجل بروزوفيتش هدف انتر ميلان الثالث، وفي الدقيقة 77 سجل ايكاردي الهدف الرابع،