هاجمت لاعبة التنس الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا (المصنفة 12 عالمياً) نظيرتها الكندية يوجيني بوشار، وقالت إنها تمتلك نجومية زائفة.

وفي مقابلة لها مع صحيفة “سبورت إكسبريس” الروسية، قالت كوزنيتسوفا، التي تحظى بأيام راحة قبل انطلاق موسم البطولات الجديد في 2018: “بوشار لا تضايقني فهي شخصية لطيفة للغاية، لكنها لم تقدم سوى عام جيد في 2014”.

وتابعت متحدثة عن المصنفة 82 حالياً وصاحبة الـ23 عاماً: “لكن بوشار تعطيك انطباعاً بأنها تتواجد دائماً في قائمة أفضل عشر لاعبات نظراً للاهتمام الزائد الذي يعطونه لها”.

وعن مواطنتها الحسناء ماريا شارابوفا، المصنفة الأولى سابقاً والعائدة مؤخراً للملاعب بعد فترة إيقاف بسبب المنشطات، أقرت كوزنيتسوفا بأن “العديد من الفتيات يرغبن أن يكن مثل ماريا شارابوفا”.

وأقرت اللاعبة صاحبة الـ31 عاماً في المقابلة بأنها قد لا تلحق ببطولة أستراليا المفتوحة عقب خضوعها مؤخراً لجراحة في المعصم الأيسر.

كما انتقدت كوزنيتسوفا بطولات الرجال التي تمتد لخمس مجموعات، مثل البطولات الكبرى وقالت “لو كان بإمكاني لألغيت المباريات التي تمتد لخمس مجموعات للرجال، لم أشاهد مطلقا مباراة كاملة لهم. لا أتخيل كيف يتحمل المدربون خمس ساعات وهم يتابعون المباراة”.