ستغيب نجمة التنس الألمانية لورا سيجموند ، عن بطولة رولان جاروس ثاني البطولات الأربع الكبرى في التنس ” جراند سلام ” المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس ،بسبب الإصابة التي لحقت بها ببطولة نورنبرج المفتوحة.

وتعرضت لورا سيجموند المصنفة 32 عالميا ، لإصابة قوية في الركبة ،حينما كانت متقدمة على نظيرتها التشيكية باربورا كريتشيكوفا بواقع 4-6 و55 ، ضمن الدور الثاني بطولة نورنبرج.

على إثر ذلك ،تم نقل سيجموند خارج الملعب وسط معاناتها من الألم ،وعقبها نقلت إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة التي أكدت صعوبة تواجدها في رولان جاروس لحاجتها للراحة من أجل التعافي من الإصابة.

ذكرت باربارا رايتنر مدربة المنتخب الألماني المشاركة في بطولة كأس الاتحاد للتنس ، أن لورا سيجموند لن تشارك في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ” رولان جاروس ” ،مؤكدة على كون سيجموند قد تكون تعرضت لقطع في الرباط الصليبي للركبة ما يعني ابتعادها عن ملاعب التنس لمدة تصل إلى ستة أشهر على الأقل.

وعبرت عن أسفها الشديد لغياب سيجموند عن بطولة رولان جاروس التي كانت تتوقع تألقها فيها من جميع النواحي بعدما وصلت إلى أعلى مستوياتها في الفترة الماضية،ولكن الإصابة منعتها من التواجد فيها.