أكد المدرب والمسؤول الرئيسي عن لاعب التنس رافائيل نادال، توني نادال، أن “الثور الإسباني” سيخوض بطولة رولان غاروس وهو في حالة بدنية وذهنية جيدة.

وأشار توني: “مازال هناك وقت قبيل انطلاق رولان غاروس، ولكنني أعتقد أنه سيخوضها وسط توقعات كبيرة بتحقيق النجاح رغم أن منافسين آخرين مباشرين له سيكونوا في حالة رائعة أيضاً”.

وذكر المدرب بأن “نادال كان بدأ البطولة نفسها العام الماضي وهو في حالة جيدة ولكنه أصيب هناك، مبيناً أهمية خوض البطولة واللاعب في حالة جيدة بغض النظر عما يحدث خلالها.

ويرى توني أن “نادال يمكن أن يكون ضمن المرشحين للتويج بلقب ورلان غاروس لأنه سيشارك بها وهو في حالة بدنية وذهنية جيدة، بعد النتائج الإيجابية التي حققها مؤخراً”.

وجاءت تصريحات توني نادال هذه في ختام دورة بجامعة ميغل دي ثربانتس، حول أهمية العمل من أجل تحقيق النجاح المهني واكتساب الاحترام، والتي أكد خلالها على الأهمية الكبرى لبذل الجهد من أجل تحسين الموهبة التي تولد بالفطرة.

ومن المعروف أن توني هو عم نادال، وفاز معه كمدرب ببطولات كثيرة منها ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية بكين في 2008، و14 لقباً في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى.